مدافع برشلونة يتعرض للإصابة أمام شتوتجارت

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

–تعرض مدافع كليمو لونجليه، للإصابة في مباراة فريقه الودية، مساء السبت، ضد فريق شتوتجارت الألماني، في ملعب ميرسيدس بينز أرينا، في لقاء انتصر خلاله الفريق الكتالوني بثلاثية دون رد.

ولم يستطع اللاعب إنهاء المباراة ضد شتوتجارت واضطر لمغادرة الملعب بسبب شعوره ببعض الآلام في الركبة اليمنى، بعد تعرضه لتدخل قوي للغاية من اللاعب فورستر في الدقيقة 47.

لونجليه يتعرض لإصابة غير مقلقة مع برشلونة

وحاول لونجليه إكمال اللقاء بعد التدخل القوي لكنه لم يستطع مقاومة الألم ليخرج من الميدان مطلع الشوط الثاني، ويدفع مدربه الهولندي رونالد كومان بزميله رونالد أراوخو بدلاً منه.

ولم يوضح طبيعة إصابة اللاعب ومدى خطورتها حتى الآن، لكن اللاعب قال بنفسه أنه عانى من كدمة قوية في الركبة، مفيداً بأنه سيتخلص من هذه المشكلة في وقت قصير، ما يعني أن الإصابة ليست مقلقة.

قصص سبورت 360

وبدأ لونجليه المباراة في مركز قلب الدفاع رفقة زميله جيرارد بيكيه، ولم يعاني الفرنسي كثيراً بسبب فرض البارسا سيطرته على المباراة في معظم فتراتها تقريباً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق