ريال مدريد يصارع برشلونة على ضم ميسينيو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– دخل نادي في صراع مع غريمه التقليدي، ، من أجل الحصول على توقيع إستيفاو ويليان، المشهور باسم ميسينيو، في الفترة المقبلة، بعدما بزغ نجم مهاجم بالميراس البرازيلي، الذي يبلغ من العمر 16 عاماً في بطولة كأس العالم للشباب الحالية.

ويتألق ميسينيو في مونديال الشباب تحت 17 عاماً المقام حالياً في إندونيسيا، ما زاد من عدد المهتمين بالحصول على توقيعه، علماً بأنه ينتظر خوض مواجهة قوية ضد الأرجنتين، في ربع نهائي كأس العالم، يوم الجمعة.

ميسينيو الذي عبر في تصريحات صحفية سابقة عن حلمه باللعب في صفوف برشلونة، سجل بالفعل ثلاثة أهداف وصنع 4 أهداف في مونديال الشباب، ونال جائزة رجل المباراة مرتين.

وتحرك الريال بالفعل وتواصل مع بالميراس للاستفسار عن موقف اللاعب، الذي وقع على أول عقد احترافي مع النادي البرازيلي في أبريل الماضي، بعد وصوله لسن السادسة عشر، مع وضع شرطاً جزائياً في عقده بقيمة 60 مليون يورو.

ويتواجد ميسينيو في مدار البارسا، باريس سان جيرمان الفرنسي، وثلاثي إنجلترا، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ومانشستر سيتي، حسب المعلومات التي ذكرتها يومية الإسبانية، مساء الأربعاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق