ليون المكسيكي: الأهلي فريق كبير.. والمنافسة في مونديال الأندية صعبة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق جابرييل رودريجيز، منسق فريق كلوب ليون المكسيكي، على مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية 2023، البطولة التى تستضيفها المملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

وقال جابرييل رودريجيز، في تصريحات تليفزيونية: "شرف كبير لنا المشاركة في كأس العالم للأندية 2023، وخوضنا منافسات كبيرة في بطولة الكونكاكاف، وحققنا الحلم بالتأهل إلى مونديال الأندية، للمشاركة مع كبار الفرق".

وأضاف: "في الوقت الحالي نركز في البطولة المحلية بالدوري المكسيكي، ونخوض هذه المباريات كاستعدادًا إلى مونديال الأندية ونسعى لتقديم أداء كبير في البطولة، وفي الأسابيع المقبلة نبدأ التحضير لمباريات كأس العالم للأندية".

وأكمل: "الفريق يحافظ على قوامه الأساسي من اللاعبين والمدرب، وهناك العديد من اللاعبين المميزين الذي تم استقطابهم، الفريق بجميع أفراده يستعد بشكل كافى لهذه البطولة".

ورأيه في النادي الأهلي، ليرد قائلًا: "الأهلي فريق كبير ومهم للغاية في القارة، ولديه تقاليد عريقة في كرة القدم، وجميع الفرق التى تشارك في كأس العالم للأندية تمتلك إنجازات كبيرة، ونعلم أننا منافسنا الأولى في البطولة صعب جدًا".

وأردف: "المنافسة بطبيعة الحال ستكون قوية للغاية، مباراة الاتحاد وأوكلاند ستكون قوية، الاتحاد فريق كبير وقوي للغاية".

وأفاد: "أتمنى مواجهة فريق مانشستر سيتي، المرشح الأول للبطولة، ولكن في البداية لابد أن نضع أقدامنا والوصول إلى النهائي، وتخطي مباراتنا الأولى في البطولة".

وأتم جابرييل رودريجيز، قائلًا: "فريق كلوب ليون، منفتح ولديه لاعبين من جميع دول العالم، وهذا يساعدنا على تكوين قائمة جيدة من اللاعبين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق