التعادل يحسم مواجهة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أنهى التعادل الإيجابي مواجهة فريق الاتحاد ضد الاتفاق بهدف لكل منهما بالمباراة التي جرت بينهما في الدوري السعودي.

بهذه النتيجة يواصل فريق الاتحاد تواجده بالمركز الخامس بجدول دوري روشن برصيد 25 نقطة، فيما يأتي الاتفاق سابعا برصيد 23 نقطة.

وتحت قيادة المدير الفني الجديد، مارسيلو جالاردو من الأرجنتين، دخل فريق الاتحاد مباراته ضد الاتفاق. حيث تم تعيين جالاردو كبديل للمدرب البرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

وفي الناحية الأخرى فبقيادة مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد، دخل فريق الاتفاق المباراة وهو يستفيد من عاملي الأرض والجمهور، في محاولة للمواصلة النتائج الجيدة أمام الفرق الكبيرة في دوري روشن هذا الموسم.

افتتح اللاعب الهولندي فينالدوم التسجيل لصالح الاتفاق في الدقيقة 41 من الشوط الأول، ليمنح فريقه التقدم على حساب الاتحاد.

تمكن فينالدوم من استغلال كرة ساقطة داخل منطقة جزاء الاتحاد بعد محاولة جروهي إبعاد رأسية حمدان الشمراني. سقطت الكرة أمام فينالدوم الذي وضعها في الشباك بلمسة واحدة.

 

هدددددف!⚽

فينالدوم يعلن الهدف الأول في المباراة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق