كاسياس لا يمانع عدم فوز ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بشرط واحد!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يمانع الحارس الأسطوري لفريق ، إيكر كاسياس، فكرة عدم تتويج النادي الملكي بلقب الدوري الإسباني في الموسم الجديد، بشرط واحد فقط.

القديس كاسياس، الذي يتقلد منصب سفير الليجا، يرغب في الأساس في فوز باللقب بعدما ذهب في الموسم الماضي للجار أتلتيكو مدريد، لكنه لا يمانع حرمان الفريق الأبيض من اللقب مرة أخرى، شريطة أن يكون الفريق المتوج بعيداً عن أتلتيكو مدريد أو برشلونة أو أي فريق نال اللقب من قبل.

كاسياس: أتمنى فوز الريال بلقب الليجا وإن لم يكن أريد بطلاً جديداً للمسابقة

وصرح كاسياس لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً ” أتلتيكو مدريد بطل الليجا من جديد في الموسم القادم؟ لو كان البطل ريال مدريد سيكون الأمر أفضل”.

وأضاف الحارس الإسباني الدولي الأسبق قائلاً “وقد يكون الأمر جيداً أن ينتهي الموسم بتتويج فريق لم يذق طعم اللقب من قبل، بالليجا”.

قصص سبورت 360

واستعاد حارس الريال السابق ذكرياته مع ألقاب الليجا التي فاز بها مع الريال في ظل عدم وجود منافسة من برشلونة أو أتلتيكو مدريد وقال “أتذكر بعض المواسم التي ظلت فيها المنافسة مشتعلة حتى النهاية، ضد ديبورتيفو لاكورونيا أو ريال سوسيداد، كانوا منافسين أقوياء، أتحدث عن موسم 2002 – 2003”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق