عمل بالتمثيل ونشأ في أستراليا ويمارس الجنس يوميًا .. حكايات كريستيان فييري

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كريستيان فييري.. أحد أهم الأسماء المعروفة في تاريخ الكرة الإيطالية، حيث صال وجال بمختلف الأندية الكبرى هناك، وإن كانت فترته الأبرز مع إنتر.

مشوار حافل مع تورينو، أتالانتا، يوفنتوس، أتلتيكو مدريد، لاتسيو، إنتر، ميلان، موناكو، سامبدوريا وفيورنتينا وغيرهم، ولكن ماذا عن حياته خارج الملعب؟

فييري خرجت عنه العديد من الشائعات حول شغبه المستمر وعلاقاته النسائية، وقال في أحد التصريحات:"ربما كل ما سمعتموه عني في الصحف حدث بالفعل".

ولذلك نستعرض أهم ما قيل عن حياة فييري الشخصية من تقارير الصحف واعترافاته الشخصية وسيرته الذاتية..

اقرأ أيضاً .. صديقته تحولت إلى ثعبان ومُروج للمثلية .. حكايات عن تاريبو وست

               ليلة مع 18 فتاة ويعيش تحت حماية العصابات .. حكايات أدريانو

               استغلال ريال مدريد لممارسة الجنس وحب ميسي .. حكايات كاسانو    

             أزمة ملكة الجمال، كوكايين بصورته وصلة قرابة مع بويان .. حكايات ميسي 

             مزور، ومرتبط بالنازية والفاشية ومتهم بالمراهنة .. حكايات بوفون

              سحر مرتضى منصور، مشاجرة هزت الطائرة وتشويه زلاتان إبراهيموفيتش .. حكايات ميدو

           تبرأ من أصوله العربية، علاج نفسي للبصق وصديق القذافي .. حكايات الحاج ضيوف

          المايونيز والعنصرية ورده على الخطيب وسهرات صالح سليم .. حكايات إبراهيم سعيد

          قنبلة على طائرة، تجربة موت في الطفولة، وكُنية ومثل أعلى مدريدي .. حكايات بيكيه

 

 

النجم الإيطالي السابق سبق أن عاش في أستراليا لفترة طويلة، وكاد أن يمارس لعبة الكريكيت باعتبارها أحد أهم الألعاب هناك.

شقيقه ماكسيمليانو فييري ولد في مدينة سيدني الأسترالية وقام بتمثيل منتخب البلاد بمركز المهاجم، والآن يعمل كمساعد مدرب لفريق الشباب في فيورنتينا.وقال أسطورة إنتر في تصريحات صاحبة:"من الغريب بعض الشيء أنني نشأت في أستراليا، لكن عندما كنت هناك كان الأمر طبيعيًا ولعبت كرة القدم وذهبت للمدرسة".

وأضاف:"لعبت رياضات مختلفة وكنت من أشد المعجبين بلعبة الكريكيت، حتى في سن الرابعة عشر كنت أذهب لمشاهدة مباريات أستراليا التجريبية، كان يمكنني أن أصبح من الأفضل في العالم بهذه اللعبة".

لعب فييري مع نادي أتالانتا الإيطالي في عام 2006، حيث تقاضى وقتها 1500 يورو في الشهر.

رئيس أتالانتا إيفان روجيرو قال وقتها إن أرباح فييري لم تتوقف على الراتب الشهري، وذلك بحصوله على 100 ألف يورو لكل هدف.

في عام 2004 تم الكشف عن قيام إنتر بالتجسس على فييري بسبب إثارته المستمرة للجدل، وقام برفع دعوى قضائة ضد النادي وربحها في 2012 وحصل على مليون يورو كتعويض.

صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية كشفت في 2016 عن علاقة فييري بجازما كندريك صديقته وقتها التي تصغره بـ20 سنة.

النجم الإيطالي المعروف بتعدد العلاقات ظهر معها أكثر من مرة أثناء حضورهما لبعض المباريات من المدرجات، وكذلك على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

فييري كان يقضي معظم الوقت معها في مدينة ميامي الأمريكية، واشتهر بحفاظه على جسده الرياضي لجذب الفتيات الصغيرات، وتحدث أكثر من مرة عن ممارسته للجنس بشكل شبه يومي منذ أن كان عمره 18 سنة.

 

تحدث فييري في وقت سابق مع النسخة الإيطالية من موقع "huffingtonpost" ليؤكد قدرته المميزة في التوافق مع النساء.

وقال فييري:"لا يمكنني إنكار أنني أستمتع بنفسي جيدًا وأتوافق بشكل رائع مع النساء بشكل عام، لدي الكثير من الأصدقاء الذي أقضي معهم وقتي، وهناك الكثير من الأوقات السعيدة معهم".

موقع "توتو ميركاتو ويب" نشر كذلك بعض المقتبسات من حياة فييري بعيدًا عن الملاعب، والتي تخص عشقه للعلاقات الغرامية.

وقال فييري في الصفحة 198:"يمكنني إقناع أكثر من فتاة في نفس المساء، وتتبعني بعدها إلى مكاتب النادي لقضاء الوقت هناك".

الأمر لا يتوقف فقط على خلال فترة شبابه، ولكن أيضًا بعد تخطيه سن الأربعين هو يميل بشكل أكبر نحو الفتيات الصغيرات الأكثر جاذبية.

فييري كشف عن واقعة حدثت له بعد اليوم الأول من التدريبات مع إنتر في كتابه "Chiamatemi Bomber" الذي نُشر في عام 2015.

وقال فييري:"بعد يوم واحد من التدريب مع إنتر خرجت آخر مرة مع فتاة اسمها بينيتينا  وبدأت قصة شيقة معها".

وأضاف:"سيارة متوقفة على جانب الطريق، أنا أبطأ أتوقف وأنظر إلى تلك الجميلة السمراء وأحدق فيها لأرى ما إذا كانت بحاجة لمساعدة".

وتابع:"فتحت النافذة وابتسمت وقالت لي مرحبًا أنا معجبة بك وإذا كنت تريد متابعتي فلدي هدية لك".

واستكمل:"وصلنا إلى مكان لا يوجد به أحد، خرجت من سيارتها ودخلت سيارتي، وقالت لي افعل ما يمكنك أن تتخيله، اعتدت على هذا الأمر في موعد محدد قبل التدريب بشكل يومي لمدة ست سنوات تقريبًا".

 

الصورة النمطية التي انتشرت عن فييري طوال مسيرته بجانب قدرته التهديفية الخارقة، كانت الحفلات والسيارات السريعة والنساء والأموال، وهو ما تسبب له في أزمة عندما قرر الاستقرار مع إحدى صديقاته.

فييري قال في تصريحات لموقع "vanityfair":"في حياتي لم يكن لدي سوى صديقتين مهمتين، قضيت ثلاث سنوات مع إليزابيتا كاناليس، وخمس سنوات مع ميليسا ساتا".

وأضاف:"كان الالتزام والإخلاق يثقل كاهلي في البداية، وهو ما أغضب إليزابيتا التي كانت تطاردني في الشارع لضربي بسبب بعد تصرفاتي".

خلال فترة تواجده إنتر عام 2001 طلب من ماسيمو موراتي رئيس النادي الإيطالي وقتها التعاقد مع المدافع الأسطوري أليساندرو نيستا.

فييري ذهب إلى نيستا للتفاوض معه بنفس وعرض عليه الأمر، ومن جانبه قال نيستا له:"نعم يمكنني الانتقال إلى إنتر لا مشكلة بالنسبة لي".

قال لموقع "كالتشيو ويب" إنه ذهب مثل المجنون إلى موراتي وطالبه بضم نيستا، ولكن رئيس إنتر أخبره أن الأمر سيكون مكلفًا جدًا وقد يصل إلى 32 مليون يورو.

الأمر وصل إلى قيام فييري بخفض راتبه والاتفاق مع رونالدو الظاهرة وألفارو ريكوبا للقيام بنفس الأمر لتسهيل الصفقة، ولكنها لم تحدث في النهاية وتعاقد إنتر مع الباراجوياني كارلوس جامارا.

فييري سبق أن قال لموقع "Vanityfair" عن تعدد علاقاته:"هل يعني ذلك حمل الفتيات مني؟ أنا لست غبيًا واستخدمت كل الاحتياطات اللازمة".

وأضاف:"قمت بالترويج لشركة Sweet Years لصناعة الواقي الذكري، ولفترة طويلة كنت على ما يرام، احتفظت بـ600 عبوة من هذا النوع، ولا أستخدمه إلا ذهبت مع أصدقاء أعرفهم منذ فترة طويلة".

 

يمتلك فييري ماركة ملابس مع باولو مالديني أسطورة ميلان السابق، وسلسلة محلات ومطاعم مع كريستيان بروكي وأليساندرو ماتري وطليقة جانلويجي بوفون.

يمتلك تجربة في التمثيل وقام بتأدية دور "دراجو" الخاص بالشخصية الشهيرة رامبو في فيلم إيطالي اسمه "Picasso's face".

 

امتلك فييري بعض الألقاب مثل "البومبر" وغيرها، ولكن اللقب الذي لازمه لفترة أطول هو "البوبو" الذي يرجع إلى والده روبيرتو فييري.

والده كان يدعى "بوب" وكان ينادي عليه كريستيان وهو صغير باسم "بوبو" لذلك عرف بعد ذلك بهذا اللقب.

سبق أن شارك في النسخة الإيطالية من برنامج من سيربح المليون، وفازا معًا بمبلغ 150 ألف يورو وقاما بالتبرع بها للأعمال الخيرية.

سبق أن دخل في مشاجرة عام 2004 بسبب ظهور بعض الأنباء غير الصحيحة حول وجود مشاكل بينه وجانلويجي بوفون.

فييري هاجم الصحفيين في أحد المؤتمرات وقال فيما معناه لهم:"أنا أكثر رجولة أكثر من أي شخص يتواجد هنا".

بعد سلسلة من المغامرات لصاحب الـ48 سنة، تزوج أخيرًا من كوستانزا كاراتشولو التي أنجب منها طفلين.

الإيطالية الجميلة تصغر فييري بحوالي 16 سنة ولكن لم يمنع ذلك استقرار علاقتهما، والتي بدأت في 2017 قبل أن ينجب منها طفلتهما ستيلا بعدها بعام واحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق