تصريحات مدرب الزمالك عن الفوز أمام أبو سليم ومشاركة شيكابالا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث معتمد جمال مدرب الزمالك، عن فوز فريقه اليوم أمام أبو سليم الليبي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

معتمد جمال: كنا نتمنى الفوز على أبو سليم بنتيجة أكبر

قال معتمد جمال في حديثه عقب نهاية المباراة: “الحمد لله على الفوز، وحققنا هدفنا بالحصول على الثلاث نقاط في بداية مشوار دور المجموعات”.

تابع قائلاً: “كنا نتمنى الفوز بأكثر من هدف ولكن الأهم هو الحصول على الثلاث نقاط، لقد تحدثت مع لاعبي حول سوء بداية الفريق من قبل في الكونفدرالية”.

وأضاف مدرب الزمالك: “فريق أبو سليم قام بتغيير طريقة اللعب واعتمد على التكتل الدفاعي، وقمت بتغيير طريقة اللعب بين الشوطين وأجريت تغييرات للفاعلية الهجومية”.

وواصل: “شيكابالا هو لاعب كبير وأي مباراة شارك فيها قدم إضافة كبيرة، وتكون فاعليته أفضل عندما يتم الدفع به في التشكيل الأساسي للمباريات”.

وفاز الزمالك على نظيره أبو سليم، بهدف وحيد سجله يوسف أوباما بالدقيقة “73” من زمن المباراة، التي أقيمت على ملعب برج العرب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق