استبعاد عبد الرحمن مجدي من قائمة الإسماعيلي أمام بيراميدز

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي عدة أزمات في صفوف الفريق قبل مواجهة بيراميدز غدا ضمن منافسات الأسبوع السابع من دوري نايل وذلك بسبب غيابات بعض اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق .

وتأكد غياب عبد الرحمن مجدي جناح الفريق بسبب إلتهاب حاد في الضرس مما جعله يجري عملية مصغرة في ضرسه .

كما يغيب أيضا محمد حسن ومحمد مخلوف لاعبا وسط الفريق والحارس محمد فوزي بسبب الإصابة بينما قام إيهاب جلال بإستبعاد محمود شبراوي لأسباب فنية.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا للمواجهة القوية التي يخوضها غدًا الثلاثاء ضد نظيره بيراميدز في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري نايل.

ويقبع الإسماعيلي حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب دوري نايل بحصيلة 4 نقاط بعد خوض 6 مواجهات حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في مباراة وحيده وتعادل في مثلها وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات. 

ويطمح إيهاب جلال في قيادة الدراويش لتحقيق انطلاقة قوية في دوري نايل بعد نهاية فترة التوقف الدولي من أجل تصحيح المسار خلال الفترة القادمة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق