التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو بمباراة النصر وبريسبوليس الإيراني

كورة بلس 0 تعليق 309 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحيفة الرياضية السعودية عن التشخيص المبدئي لإصابة كريستيانو رونالدو والتي خرج على إثرها من مواجهة النصر مع بريسبوليس الإيراني.

وخلال مباراة فريق النصر السعودي مع بريسبوليس الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا، تعرض المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة في الدقيقة 77، مما أدى إلى خروجه من المباراة.

ووفقًا لتقارير صحيفة الرياضية، تعتبر إصابة رونالدو ببعض الكدمات في فقرات الرقبة.

من المتوقع أن يخضع اللاعب لمزيد من الفحوصات الطبية بعد المباراة لتحديد حالته ومدى تأثير الإصابة على مشاركته في مباراة الديربي المقبلة أمام الهلال.

وتعادل نادي النصر السعودي مع برسيبوليس الإيراني في المباراة التي أقيمت اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة من بطولة دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وبعد التعادل أصبح النصر في المركز الأول في ترتيب المجموعة الخامسة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد 13 نقطة، أمام برسيبوليس فيأتي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق