المنتخب المغربية: الرجاء يحدد سعر روجر أهولو بعد اهتمام الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية مغربية عن المبلغ المالي الذي حددته إدارة نادي الرجاء المغربي مقابل التنازل عن خدمات الإيفواري روجر أهولو للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة مودرن فيوتشر في إطار منافسات الجولة السابعة من منافسات دوري نايل، المقرر إقامتها في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، على ستاد السلام.

ونشرت صحيفة "المنتخب" المغربية تقرير يفيد بتحديد إدارة نادي الرجاء مبلغ مليون وثلاثمائة ألف دولار لبيع لاعبها الإيفواري روجر أهولو خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أقرأ أيضًا

إنبي: لم نحصل على أموال إعادة بيع حمدي فتحي

قائد أبو سليم: الزمالك فريق كبير وله اسمه وقدره.. وزيزو كان الأخطر

أليجري: مباراة إنتر كانت متكافئة.. ونيكولوسي قدم أداء جيد

وأكملت الصحيفة المغربية: "إدارة نادي الرجاء وافقت على بيع اللاعب بعدما حصلت على تأكيدات بوجود المزيد من اللاعبين في مركز الوسط والوسط المدافع أمثال كزريدة، المكعازي، وموباريك، وأحمد كمارا".

يذكر أن فريق الزمالك على أبو سليم الليبي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأحد، باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق