كولر يستبعد تشكيلة من لاعبي الأهلي ضد سموحة وعودة معلول

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة سموحة غدا، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.

غياب 11 لاعبا عن قائمة الأهلي ضد سموحة وعودة معلول

وعاد الثلاثي التونسي علي معلول وعمرو السولية وخالد عبد الفتاح، لقائمة النادي الأهلي، ضد سموحة، بعد غيابهم عن مباراة ميدياما الغاني، السبت الماضي في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا، بحسب موقع “يلا كورة”.

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة سموحة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير.

الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق، محمد عبد المنعم، علي معلول، خالد عبد الفتاح.

الوسط: أليو ديانج، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور.

الهجوم: حسين الشحات، صلاح محسن، محمد زعلوك، أحمد عبد القادر، كريم فؤاد.

واستبعد السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، كلا من محمد الضاوي كريستو وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمود متولي ومصطفى مخلوف وكريم نيدفيد لأسباب فنية ورضا سليم للإصابة بعظمة في الترقوة والفرنسي أنتوني موديست للإصابة في العضلة الضامة ومحمود كهربا للإيقاف وبيرسي تاو للإصابة في العضلة الأمامية وطاهر محمد طاهر نتيجة شعوره بآلام في الكاحل، من قائمة الشياطين الحمر لخوض مواجهة سموحة غدا.

شاهد أيضا:

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق