انسحاب أصحاب الأرض | إلغاء مباراة طرابزون سبور ضد إسطنبول في الدوري التركي "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أُلغيت مباراة فريق طرابزون سبور التركي، المنضم ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضد نظيره إسطنبول سبور والتي جمعتها مساء اليوم على ملعب مدينة نجمي قاضي أوغلو الرياضية، في إطار منافسات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري التركي.

ونشر نادي طرابزون سبور بيانًا رسميًا جاء فيه: "توقفت مباراة إسطنبول سبور، التي لعبناها خارج أرضنا في الأسبوع الـ17 من الدوري التركي، في الدقيقة 73 بسبب انسحاب لاعبي الفريق المنافس من الملعب".

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم طرابزون بنتيجة 2-1، بعدها انسحب فريق طرابزون احتجاجًا على قرارات حكم المباراة، بسبب المطالبة بركلة جزاء للفريق، ليرفض الحكم ويقرر استكمال اللعب ليسجل طرابزون هدف التقدم من نفس اللعبة مما تسبب في غضب أصحاب الأرض وانسحابهم من المباراة.

هدف محمود تريزيجيه في مرمى أسطنبول سبور بالدوري التركي

وافتتح محمود حسن تريزيجيه التسجيل لصالح طرابزون سبور بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول بعد ركلة ركنية من الجانب الأيمن يسددها لاعب طرابزون رأسية قوية يتصدى لها الحارس ببراعة لترتد إلى تريزيجيه المندفع داخل منقطة الـ 6 ياردادت ليسدد كرة قوية تسكن الشباك.

تشكيل طرابزون سبور لمواجهة اسطنبول

في حراسة المرمى: شاكير.

خط الدفاع: إرين ألمالي، ميندي، ستيفانو دنزفيل، سترايجر لارسن.

خط الوسط: بيرات أوزديمير، باكاسيتاس، فيسكا.

خط الهجوم: تريزيجيه، أونواتشو، عبد القادر عمر.

اقرأ أيضًا:

في دقيقتين – سيمبا يباغت الوداد بثنائية ويعقد موقفه في دوري أبطال إفريقيا

ساجرادا يوافق على فتح مدرج كامل لجماهير الزمالك بالمجان

وسجل تريزيجيه 3 أهداف سابقة وصنع هدفين خلال 12 مباراة خاضها بالدوري التركي في الموسم الحالي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل طرابزون سبور المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 26 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق