توخيل يحذر لاعبي بايرن ميونخ من لاتسيو ساري

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر الألماني توماس توخيل، مدرب فريق ، لاعبي فريقه من غدر المدرب ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، بعدما أوقعت قرعة ثمن نهائي الفريق البافاري في مواجهة فريق العاصمة الإيطالية.

وقال توخيل، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء” لاتسيو لديه مدرب ذو خبرة كبيرة، لديه دوماً الجاهزية لمفاجأتك، وهدفنا هو التأهل للدور الموالي، وأن نلعب أول مباراة خارج ميداننا شيء إيجابي لنا”.

وأضاف مدرب البايرن” لم يسبق لي اللعب ضد لاتسيو، ولا نطيق الانتظار لخوض هذا التحدي، ولكن لا يجب أن ننخدع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي الحالي، لاتسيو نادي مهم جداً ولديه جماهير عظيمة”.

ومن المنتظر أن يلتقي البايرن مع لاتسيو في ملعب الأولمبيكو يوم 14 فبراير 2024، على أن تكون مباراة الإياب بين الفريقين في الخامس من مارس في أليانز أرينا.

وسبق للبايرن اللعب ضد لاتسيو في مناسبة واحدة، في ثمن نهائي نسخة 2021 من الأبطال، كان للعملاق البافاري الغلبة في المواجهتين بالانتصار بنتيجة 4-1 في ألمانيا، وبهدفين لهدف في الأراضي الإيطالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق