إيمرسون.. هدية لكومان في برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تحصل الهولندي رونالد كومان، المدير الفني على هدية بوصول البرازيلي إيمرسون للبارسا وخضوعه للفحص الطبي واجتيازه بنجاح، ليكون ضمن قائمة الفريق للموسم الجديد، بعد عامين من تواجده في ريال بيتيس في ظل اشترك الفريق الأندلسي مع نظيره الكتالوني في عقد اللاعب.

وسيحقق إيمرسون حلمه باللعب ، على الرغم من مروره ببعض اللحظات التي كادت أن تبعده عن تحقيق حلمه بالتواجد في مدار أندية عديدة أبرزها ميلان الإيطالي.

هدية لكومان في مركز الظهير الأيمن

وتخطى اللاعب كل العقبات ليرتدي ألوان البارسا في نهاية المطاف، مع علم النادي الكتالوني بكل ما مر به البرازيلي، لتصبح الإدارة الرياضية في النادي متحمسة للغاية بشأن وصوله للفريق خاصةً بعد رؤيته في كوبا أمريكا 2021 مع منتخب البرازيل.

هدية عظيمة لكومان متمثلة في خدمات إيمرسون لأنه سيعطي منافسة قوية لسيرجينيو ديست في مركز الظهير الأيمن، وهو ما يصب في صالح المدرب الهولندي والفريق ككل في نهاية المطاف.

قصص سبورت 360

منافسة شرسة مفيدة مع ديست

اللاعب الأمريكي يفكر فيه كومان كبديل لجوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر، مثلما لعب به كومان في المباراة الودية ضد شتوتجارت، لكن ديست كان يشعر بعدم الراحة بعض الشيء للعب في مركز غير مركزه.

ولكي يعود ديست للعب أساسياً في مركز الظهير الأيمن سيكون عليه التفوق على إيمرسون ما يعني محاولة كل منهما إظهار أفضل ما عنده لكومان، مع العلم أن كليهما يتمتع بقدرات هجومية عالية للغاية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق