كيف يفكر جاياردو في حل أزمة دفاع الاتحاد أمام الرائد؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يواجه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ب، أزمة في خط الدفاع وذلك قبل خوض مباراة الرائد، في بطولة الدوري.

جاياردو يعتمد على مسعود لحل أزمة الدفاع

ويفتقد جاياردو لخدمات أكثر من لاعب أمام الرائد، على رأسهم عمر هوساوي الذي يخضع لعملية جراحية في إحدى المستشفيات من أجل إزالة الأسياخ الحديدية المثبتة في موضع إصابته السابق.

كما يغيب أيضا الدولي المصري أحمد حجازي وذلك بسبب عدم تسجيله في كشوفات الدوري، بالإضافة إلى حسن كادش بسبب الإيقاف، وأيضا البرازيلي فليبي بسبب الإصابة.

ويفكر المدرب الأرجنتيني في الاستعانة بأحمد مسعود لتعويض النقص الحاد في خط الدفاع نتيجة غياب الثلاثي، عمر هوساوي، حسن كادش والبرازيلي فليبي، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي ستقام في التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 18 من بطولة د السعودي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 28 نقطة، بينما يأتي فريق في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 13 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق