برشلونة يواجه ألميريا بسلاح التاريخ!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويعول البارسا على التاريخ لحسم الأمور ضد ألميريا، بجانب الواقع الصعب الذي يعيشه الفريق الذي يتذيل جدول ترتيب الليجا في الوقت الراهن، لكي يعود الفريق الكتالوني لسكة الانتصارات ورفع أرقامه التهديفية هذا الموسم.

وتشير المواجهات التاريخية بين الفريقين إلى عدم نجاح ألميريا في تحقيق أي نتيجة إيجابية في ملعب برشلونة، سواء بالفوز أو التعادل، وكانت كل مبارياته أمام البارسا مصيرها الخسارة.

مدرب ألميريا نفسه، جاريتانو، خاض ثلاث مباريات من قبل ضد برشلونة في كتالونيا، ولم يعرف للفوز طعماً، وخسر كل المباريات دون أن يسجل الفريق الذي يدربه أي هدف.

وفي الوقت ذاته، يشير واقع ألميريا إلى إمكانية نجاح كتيبة تشافي في تحقيق الانتصار، حيث يعد ضيف البارسا القادم الفريق الوحيد في الليجا هذا الموسم الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز، كما أنه حصد خمس نقاط من خمس تعادلات، وتعرض للهزيمة في بقية المباريات.

ويعد ألميريا الفريق الذي يملك أسوأ دفاع في الليجا هذا الموسم حيث اهتزت شباكه في 39 مناسبة، كما أنه حصل نقطة واحدة فقط من كل المباريات التي خاضها خارج ميدانه في الدوري المحلي بالموسم الجاري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق