جوارديولا يسعى لمُواصلة سجله المثالي في كأس العالم للأندية

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

جوارديولا يُواصل مسيرته الطيبة في كأس العالم للأندية

ويسعى جوارديولا لإكمال مسيرته وسجله المثالي في كأس العالم للأندية، حيث ستكون المُباراة النهائية التي سيخوضها مع السيتي هي الرابعة له في تاريخه في البطولة.

وسبق لجوارديولا المُشاركة في نهائي مونديال الأندية مع برشلونة وبايرن ميونخ من قبل.

ولم يخسر جوارديولا أي مُباراة نهائية في المونديال، حيث فاز مع برشلونة بلقبي 2009 و2011، قبل أن يُتوج مع البافاريين بلقب 2013.

وبدأ سجل جوارديولا المثالي في 19 ديسمبر 2009، حينما فاز برشلونة على استوديانتيس الأرجنتيني بنتيجة 2-1 في مدينة أبو ظبي الإماراتية.

وواصل جوارديولا سلسلته الذهبية بالفوز مع برشلونة بلقب 2011 بعد الفوز في النهائي على سانتوس البرازيلي بتيجة 4-0، وأقيم اللقاء يوم 18 ديسمبر 2011 على أرض ملعب يوكوهاما في اليابان.

وأكمل جوارديولا سلسلته الذهبية بالفوز مع بايرن ميونخ الألماني بلقب كأس العالم للأندية على حساب الرجاء البيضاوي المغربي بنتيجة 2-0، وأقيم اللقاء النهائي يوم 21 ديسمبر 2013 على أرض ستاد مراكش.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق