فاتي يجبر إيمرسون على الاختيار في مستهل مشواره مع برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قدم لاعبه الجديد، إيمرسون، لوسائل الاعلام الإسبانية اليوم الإثنين، بعدما خضع لفحوصات طبية تقليدية واجتازها بنجاح في النادي الكتالوني.

ولعب البرازيلي إيمرسون في آخر موسمين في صفوف ريال بيتيس الذي امتلك عقده مناصفةً مع ، وكان يرتدي القميص رقم 22 مع الفريق الأندلسي.

فاتي يملك رقم القميص الذي كان يرتديه إيمرسون مع ريال بيتيس

ووفقاً لصحيفة فإن إيمرسون رويال سيكون مضطراً لتغيير رقمه قميصه في برشلونة بسبب ارتداء أنسو فاتي للرقم 22، وفي الوقت الحالي سيكون أمام اللاعب الاختيار بين خمسة أرقام متاحة وهي: 6، 17 ، 19 ، 24 و25.

ووقع إيمرسون على عقود انتقاله لبرشلونة في حضور الرئيس خوان لابورتا قبل أن يرتدي قمصان النادي ويداعب الكرة أمام عدد من الجماهير.

قصص سبورت 360

وأكد اللاعب في مؤتمر صحفي لتقديمه كلاعب لبرشلونة أنه يتخذ الثنائي البرازيلي كافو وداني ألفيس قدوة له في خانة الظهير الأيمن، مع العلم أن إيمرسون شارك في 79 مباراة مع بيتيس وسجل 5 أهداف وصنع 10أهداف، وتحصل على 21 إنذار وطرد واحد فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق