لوكاتيلي يوضح ما يتفوق به الإنتر على يوفنتوس هذا الموسم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مانويل لوكاتيلي لاعب وسط فريق ، بأن العديد من لاعبي الفريق يتحدثون عن حلم تحقيق لقب الدوري الإيطالي “الاسكوديتو” هذا العام، ولكنه اعترف بأن ا يتفوق بالخبرة.

وتراجع البيانكونيري بفارق أربع نقاط عن متصدر الدوري الإيطالي بعد تعادل 1-1 خارج ملعبه مع جنوى، مع تفوق الإنتر على لاتسيو بهدفين نظيفين.

وقال لوكاتيلي للصحفيين خلال حفل توزيع جوائز CONI Lombardia: “لقد كان لدينا عام إيجابي وقدمنا به موسم جيد، ونحن نسير على الطريق الصحيح”.

أما عن المنافسة على اللقب فقال: “إنتر فريق قوي للغاية، وفوق كل شيء لديهم لاعبين حاسمين وصلوا إلى مستوى النضج المهني، أما نحن فيجب أن نستمر في طريقنا ونركز فقط على أنفسنا، لا يزال لدينا بعض اللاعبين الشبان الذين هم بحاجة إلى النضج”.

وفي حين أن المدرب ماكس أليجري والإدارة قد أصروا بأن الهدف هو تحقيق مركز مؤهل لدوري الأبطال لكن لوكاتيلي اعترف بأن اللاعبين لديهم حلف الفوز بالبطولة : “لدينا حلم، وعلينا أن نعمل لتحقيق أهدافنا وأحلامنا، عندما تكون في المركز الثاني فأنت مجبر على النظر إلى الأمام”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق