مفاجأة غير متوقعة بخصوص بيانيتش في مباراة برشلونة ويوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– في مفاجأة غير متوقعة، يخطط نادي يوفنتوس الإيطالي للعب بالبوسني ميرالم بيانيتش، ضد فريقه الحالي ، في المباراة الودية التي تجمع الفريق الإسباني بالإيطالي في ملعب يوهان كرويف ببرشلونة يوم الأحد المقبل، تحت مسمى كأس خوان جامبر.

بيانيتش مازال ينتمي حتى الآن، قبل نحو أربعة أيام من خوض المباراة بين فريقه الحالي وفريقه السابق، في الوقت الذي يرتبط فيه اللاعب البوسني بالرحيل عن الكامب نو هذا الصيف.

يوفنتوس يخطط لضم بيانيتش والدفع به ضد برشلونة يوم الأحد

وتربط العديد من التقارير الصحفية بيانيتش بالعودة من جديد ليوفنتوس في ظل فتح البارسا الباب لخروجه في محاولة لتخفيض فاتورة الأجور بالموسم الجديد.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية أكدت، الثلاثاء، أن يوفنتوس يخطط بالفعل لحسم صفقة التعاقد مع بيانيتش والحصول على توقيعه ومن ثم اللعب به مباشرةً في مباراة خوان جامبر ضد برشلونة يوم الأحد المقبل.

قصص سبورت 360

ويعرف مدرب اليوفي، ماكس أليجري، بيانيتش جيداً حيث لعب من قبل معه في اليوفي، لذلك يخطط للدفع به مباشرةً في مباريات الفريق الودية بدايةً من لقاء البارسا، مع التخطيط قبل ذلك لضم اللاعب والحصول على توقيعه رسمياً من البلوجرانا في اليومين المقبلين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق