الاتحاد يحسم مصير كريم بنزيما بأمر هام

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – حسم مسئولو نادي الاتحاد السعودي، موقفهم من رحيل الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الاتحاد يؤكد بقاء كريم بنزيما

وبحسب ما ذكره مصادر برنامج “برا 18″، فإن إدارة نادي الاتحاد تنفي الشائعات التي تتردد مؤخرا بخصوص رحيل الفرنسي كريم بنزيما في يناير الجاري.

وأكد البرنامج أن، الفرنسي كريم بنزيما سوف يستمر في نادي الاتحاد ولا صحة لما يتردد طيلة الفترة الماضية بشأن رحيله هذا الشهر.

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن الفرنسي كريم بنزيما يريد الرحيل عن صفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب الضغوطات التي يتعرض لها طيلة الفترة الماضية.

ونفى كريم بنزيما، كل التقارير التي تتحدث عن طيله الرحيل من نادي الاتحاد السعودي، في يناير الجاري، خلال تصريح قصير نشرته جريدة “ليكيب.

يشار إلى أن، الفرنسي كريم بنزيما انضم لصفوف نادي الاتحاد السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد لمدة 3 سنوات بصفقة انتقال مجانا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق