أمم إفريقيا 2023.. منتخب مصر يتعادل بهدف لمثله أمام الكونغو في الشوط الأول

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة الشوط الأول من مواجهة منتخب مصر والكونغو الديموقراطية في دور الـ 16 من أمم إفريقيا.

شهدت الدقيقة 6، هجمة مرتدة سريعة للكونغو بانطلاقة على الجبهة اليمنى استغلها في اختراق منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 9، تم تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لمنتخب مصر بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مروان عطية بعرضية إلى داخل المنطقة حيث استقبلها أحمد حجازي برأسية قوية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وسقط مصطفى محمد لاعب منتخب مصر داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

أمم إفريقيا 2023

وقاد محمد النني محاولة هجومية لمنتخب مصر بعرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تريزيجيه برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس ليونيل مباسي نزاو.

وأرسل يوان ويسا عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم أحمد حجازي وتهيأت أمام ميشاك إيليا الذي سدد برأسية مباشرة إلى داخل الشباك.

بينما جاء هدف منتخب مصر عن طريق تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق مصطفى محمد بتسديدة رائعة في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى لم يتوقعها الحارس بشكل صحيح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق