محادثة تطيح بكورونادو خارج أسوار الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اتفق البرازيلي إيجور كورونادو، لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، مع إدارة العميد على فسخ عقده خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كورونادو يفسخ عقده مع الاتحاد

وبحسب ما نشرته جريدة “جلوبو” البرازيلية، فإن إيجور كورونادو سوف يفسخ عقده مع نادي الاتحاد، بعد الحديث الذي جرى بينه وبين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب العيد مؤخرا.

وأشارت الجريدة إلى أن، إيجور كورونادو في مفاوضات من أجل حسم التفاصيل القليلة المتبقية بخصوص فسخ عقده مع نادي الاتحاد السعودي.

وقال رافاييل براندينو، وكيل أعمال إيجور كورونادو في تصريحات نشرتها الجريدة ذاته، إن موكله سوف يودع نادي الاتحاد السعودي، في الأيام القليلة المقبلة ومن المؤكد سوف يرحل عن العميد ولن يتم تسجيله في البطولات القادمة.

وأوضح أن، إيجور كورونادو تلقى عدة عروض من البرازيل خلال الأسابيع الأخيرة وبعد فسخ عقده مع نادي الاتحاد سيتم مواصلة المحادثات.

وكان البرازيلي إيجور كورونادو، انضم لصفوف نادي الاتحاد السعودي، قادما من الشارقة الإماراتي في صيف 2021 وينتهي عقده الحالي في يونيو 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق