مدرب أوساسونا يحذر لاعبيه من غدر برشلونة

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر جاجوبا أراساتي، مدرب فريق أوساسونا، لاعبيه من غدر لاعبي رغم الوضعية السيئة التي يعيشها الفريق الكتالوني، إثر خسارته في ميدانه أمام فياريال، بالجولة الماضية من .

وخسر البارسا بخمسة أهداف لثلاثة على يد الغواصات الصفراء في ملعب مباراة الغد، ليواصل الفريق نزيف النقاط في الدوري المحلي، وبعد الخروج من كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بلباو، وخسارة السوبر الإسباني أمام ريال مدريد.

مدرب أوساسونا قال في تصريحات صحفية نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية، على هامش اللقاء” سنلعب أمام منافس قادر على تسجيل الأهداف بكل سهولة، رأينا كيف أظهروا ذلك بتسجيل 3 أهداف في عشر دقائق فقط”.

وأضاف أراساتي” يتوجب علينا أن نتحلى بدقة أعلى من المعتاد أمام برشلونة، الآن لدينا فرصة جديدة أمامهم، لعبنا مرتين من قبل في الموسم الجاري، وظهرنا بشكل جيد رغم أننا خسرنا في المباراتين”.

وواصل المدرب حديثه” في آخر مباراة ضد برشلونة كنا خصماً جيداً للغاية إلى أن سجل برشلونة الهدف الأول”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق