مانشستر سيتي يقسو على بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح نادي مانشستر سيتي نظيره بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التى أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثانية العشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، وصل مانشستر سيتي إلى وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة، فيما يحتل بيرنلي المركز التاسع عشر برصيد 12 نقطة.

ومع الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، وعن طريق ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء ليسددها دي بروين وتصطدم بالحائط البشري وتعلو عارضة بيرنلي.

وفي الدقيقة "16" من عمر اللقاء، انطلق نونيز داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من فودين، ليرسل البرتغالي عرضية إلى جوليان ألفاريز الذي يحولها برأسه في الشباك مسجلًا الهدف الأول.

ومع الدقيقة "22" من عمر المواجهة، نفذ دي بروين ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء بتمريرة ذكية وتحرك رائع من ألفاريز داخل منطقة الجزاء الذي يسدد ويسجل الثاني.

وتسلم نونيز داخل منطقة الجزاء وراوغ وسدد بقوة ولكن الحارس ترافورد يتصدى للكرة ببراعة.

ومن خلال الدقيقة "35" من عمر اللقاء، نوينز يتقدم ويمرر إلى جفارديول داخل منطقة الجزاء الذي يراوغ ويسدد بجوار القائم الأيمن لبيرنلي.

وفي الدقيقة "46"، مع بداية الشوط الثاني انطلق فودين من على الجهة اليمنى، ليدخل منطقة الجزاء ويرسل عرضية على حدود المنطقة إلى رودريجو الذي يسدد على طريقته الخاصة في الشباك مسجلًا الهدف الثالث.

وانفرد أمدوني لاعب بيرنلي، بمرمى إيدرسون ويسدد من على حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة بعيدة عن المرمى.

وشارك إيرلينج هالاند، في مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي بالدوري الإنجليزي.

هالاند كان قريب من تسجيل الهدف عرضية من نونيز على رأس هالاند داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة تصطدم بالمدافع وتخرج لركنية.

ونجح أمين الدخيل، لاعب بيرنلي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى مانشستر سيتي، بالدقيقة "90+2" من عمر اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق