الأهلي يعلن قيد أبو علي و٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن ، مساء اليوم الأربعاء، قيد الفلسطيني وسام أبو علي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى 6 ناشئين، خلال قائمة الأحمر الإفريقية.

6 ناشئين في قائمة الأهلي الإفريقية

وكانت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، نجحت في التعاقد مع وسام أبو علي، قادمًا من سيريس السويدي، لمدة 4 مواسم ونصف، خلال الفترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح النادي الأهلي، في بيانه، أن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، قام بقيد الفلسطيني وسام أبو علي، المهاجم الجديد، وكذلك ٦ ناشئين بالقائمة الإفريقية.

وأشار ، إلى أن الـ6 ناشئين هم: حازم جمال – اسلام عبدالله- إبراهيم عبدالحكيم- يوسف عبد الحفيظ- مصطفى أبوالخير – محمد عبدالله، وذلك بناء على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.

الجدير بالذكر أن عمر كمال عبد الواحد، لم يتم قيده في قائمة الأهلي الإفريقية، وذلك بعد ضمه خلال الميركاتو الشتوي، قادمًا من مودرن فيوتشر، بسبب مشاركته مع فريقه السابق في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق