في غياب صلاح.. ليفربول يكتسح تشيلسي برباعية ويؤكد صدارته للبريميرليج

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ليفربول فوزا كاسحا على نظيره تشيلسي برباعية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وسدد داروين نونيز لاعب ليفربول تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس جورجي بيتروفيتش.

وأضاع نونيز فرصة هدف محقق لليفربول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء نجح الحارس جورجي بيتروفيتش من ابعادها بأطراف الأصابع لتصطدم بالقائم الأيسر للمرمى وتتحول إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 23، محاولة هجومية جديدة لليفربول بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق كونور برادلي إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها لويس دياز برأسية غير متقنة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وقام ديوجو جوتا بمجهود فردي مميز في اختراق دفاعات تشيلسي من العمق أنهاه بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف ليفربول الثاني عن طريق هجمة مرتدة سريعة انتهت بتمريرة بينية عن طريق لويس دياز تجاه كونور برادلي المخترق لمنطقة جزاء تشيلسي من الجبهة اليمنى والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأرسل برادلي عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها دومينيك سوبوسلاي برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وجاء هدف تشيلسي عن طريق هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها كارني تشوكويميكا بتمريرة لزميله كريستوفر نكونكو المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقدم داروين نونيز بعرضية أرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها لويس دياز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق