اعتراف صادم لبوتشيتينو بعد سقوط تشيلسي المدوي أمام ليفربول

Sport 360 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال بوتشيتينو، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”أعتقد أن ليفربول كان أفضل منا، المُنافس استحق النقاط الثلاثة، نحن لم نكن جيدين كفاية”.

وتابع :”أنتَ بحاجة لبعض الحظ في بعض الأحيان، ركلة جزاء كونور جالاجير غير المُحتسبة بعد 7 دقائق أعتقد أنها كانت ستساعدنا على بناء ثقتنا وستُساعدنا على اللعب وخوض اللقاء”.

وأضاف مُدرب البلوز :”ليفربول يبلي بلاءً حسناً، وواحد من أفضل الفرق في السنوات الأخيرة ويتسم بالثبات، وحينما تُواجه فريقاً بهذه القدرات عليك أن تتحلى ببعض الأمور التي تُساعدك، ولكن اليوم سارت الأمور دائماً في اتجاهٍ مُضاد لنا”.

وتحدث بوتشيتينو عن تأثير مُباراة اليوم على تحضيرات الفريق لنهائي كأس الرابطة ضد ليفربول يوم 25 فبراير على أرض ملعب ويمبلي.

وقال مُدرب تشيلسي :”المُباراة ستكون هائلة، يُمكننا التعلم كثيراً مما حدث لخوض غمار التنافس بطريقةٍ مُختلفة، علينا أن نكون أكثر شراسة وأن نُجاريهم في مستوى الطاقة المبذول، اليوم كانوا أفضل منا كثيراً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق