ثتائي ريال مدريد مهدد بالغياب عن الديربي أمام أتلتيكو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

النادي الملكي سيستقبل الأتليتي في البيرنابيو ضمن منافسات الليجا، في المباراة التي ستلي مواجهة أخرى ضد الشقيق المدريدي الأصغر، خيتافي، مساء الخميس، في ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن الثنائي الفرنسي أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا لن يتمكن من اللعب أمام الأتليتي في حال حصول أي منهما على ورقة صفراء أمام خيتافي.

ويبعد كامافينجا وتشواميني إنذاراً واحداً عن الإنذار الخامس، والذي سيعني إيقافهما إدارياً عن المباراة الموالية، حال إشهار الحكم ورقة صفراء في وجه أحدهما أو كليهما في لقاء الخميس.

من جهتها، أفادت صحيفة ماركا الإسبانية بأن الكرواتي لوكا مودريتش سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة ريال مدريد وخيتافي، وسيشارك في المباراة كبديل.

يأتي ذلك في الوقت الذي تشير فيه تقارير صحفية مدريدية إلى أن مودريتش لن يجدد عقده مع إدارة فلورنتينو بيريز، والذي يصل لخط النهاية في يونيو القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق