سيراميكا كليوباترا في مواجهة مثيرة مع سموحة بـ ربع نهائي كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الخميس بنظيره سموحة في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

يدخل سيراميكا كليوباترا مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد المقاولون العرب بكل قوة من أجل الدفاع عن لقب النسخة الماضية الذي توج به.

سيراميكا كليوباترا ضد سموحة لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب

يطمح سيراميكا كليوباترا في تحقيق الفوز على سموحة في مباراة اليوم من أجل مواصلة الدفاع عن لقب بطولة كأس الرابطة الذي يأمل في حصده للمرة الثانية على التوالي.

وتأهل سيراميكا كليوباترا إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة بعد احتلال قمة المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط.

وبدأ سيراميكا كليوباترا مشواره في النسخة الحالية من بطولة كأس الرابطة بقوة حيث حقق الفوز على إنبي بنتيجة 2-0 وبعدها تخطى الإسماعيلي بنتيجة 3-1 وفي الجولة الأخيرة تعادل مع الداخلية 1-1. 

أقرأ أيضًا

المصري البورسعيدي يتحدى بيراميدز في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة

الأهلي يعود للتدريبات استعدادًا لمواجهة شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة النصر السعودي وإنتر ميامي الودية

رغبة سيراميكا كليوباترا في مواصلة الدفاع عن اللقب تصطدم اليوم بطموح سموحة في تحقيق الفوز من أجل مواصلة مشواره في البطولة.

سموحة بدأ مشواره بالخسارة أمام بلدية المحلة وبعدها تعادل مع مودرن فيوتشر وفي الجولة الأخيرة حقق فوزًا مثيرًا على نظيره الاتحاد السكندري.

وتوج مودرن فيوتشر بلقب أول نسخة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية فيما استطاع سيراميكا كليوباترا حصد لقب النسخة الثانية. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق