تين هاج يكشف الفارق بين أزمتي راشفورد وجادون سانشو

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الهولندي إريك تين هاج مدرب الإنجليزي عن الفارق بين أزمتي ماركوس راشفورد وجادون سانشو وطريقة المدرب المختلفة في التعامل معهما.

انتهت أزمة ماركوس راشفورد الأخيرة ومرت مرور الكرام بعد اعتذار اللاعب عن سهره في ملهى ليلي وتعرضه لوعكة صحية بعدها ابعدته عن مباراة اليونايتد الأخيرة في الكأس.

ولكن طريقة معاملة النادي وتين هاج مع أزمة راشفورد كانت مغايرة تماماً عن الذي حدث مع جادون سانشو، حيث وصل الأمر لإيقافه عن المشاركة مع الفريق وانتقاله على سبيل الإعارة لفريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني.

تين هاج يوضح السبب وراء اختلاف طريقة التعامل مع أزمتي راشفورد وسانشو

وحدثت مشكلة بين تين هاج وسانشو بسبب عدم مشاركة الأخير باستمرار مع الفريق، الأمر الذي دفع اللاعب للخروج والحديث بشكلٍ علني عن تلك الأزمة.

وتحدث تين هاج حسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية قائلاً “ما الفرق بين موقف جادون سانشو وماركوس راشفورد؟ يمكننا حل كل شيء داخلياً. ولكن جادون اختار خروج الأمر للعلن”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق