كاسترو يستقر على حارس النصر أمام إنتر ميامي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على حارس الفريق خلال مباراة اليوم أمام إنتر ميامي الأمريكي.

أوسبينا يعود لحراسة النصر ضد ميامي

ويستعد فريق النصر لمواجهة إنتر ميامي، في المباراة التي ستقام اليوم الخميس، وذلك على ملعب المملكة آرينا، في تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، أي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة كأس موسم الرياض.

وينوي المدرب البرتغالي الدفع بالدولي الكولومبي دافيدي أوسبينا حارس مرمى الفريق بصفة أساسية ضد إنتر ميامي، بينما سيتواجد نواف العقيدي على مقاعد البدلاء، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية، صباح اليوم.

وكانت إدارة برئاسة مسلي آل معمر، أعلنت قيد أوسبينا في كشوفات الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع نهاية الموسم الماضي.

ويحتضن ملعب المملكة آرينا بطولة كأس موسم الرياض 2023، وذلك خلال الفترة من يوم الإثنين الموافق 29 يناير وتستمر حتى يوم الخميس الموافق 8 فبراير، بمشاركة إنتر ميامي الأمريكي والهلال والنصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق