بعد 9 سنوات.. أليو سيسيه يقرر الرحيل عن تدريب منتخب السنغال (تقارير)

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سنغالية، عن قرار المدير الفني أليو سيسيه بالرحيل عن تدريب منتخب السنغال ، بعد 9 سنوات قضاها في تدريب أسود التيرانجا، ونجح معهم في تحقيق الألقاب والتأهل إلى كأس العالم.

وقرر سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، الرحيل عن منصبه، بعد 9 سنوات، وذلك بعد وداع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير الحالي.

وودع منتخب السنغال حامل لقب بطولة أمم أفريقيا الأخيرة، بعد أن خسر أمام كوت ديفوار في دور الستة عشر من المسابقة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدف لكل فريق، والخسارة بركلات الترجيح 5 - 4 .

أليو سيسيه يرحل عن تدريب السنغال

وقالت صحيفة "Footside"، إن أليو سيسيه قرر مغادرة منصبه، بعد خروج أسود التيرانجا من بطولة كأس أمم أفريقيا، بعدما قضي 9 سنوات فى قيادة الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن القرار يعود إلى أسباب شخصية تعود إلى المدرب نفسه.

وقاد سيسيه منتخب السنغال لحصد لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه، على حساب منتخب مصر، فى نهائي نسخة عام 2021، بركلات الترجيح.

طالع أيضًا: فيرديناند كولي: السنغال تراجعت أمام كوت ديفوار بشكل كبير.. ولم أكن أتوقع خروج مصر مبكرا

منتخب السنغال يودع أمم أفريقيا

وأكد أليو سيسيه، المدير الفنى لمنتخب السنغال، عقب المباراة أنه يشعر بخيبة أمل كبيرة، بعد الإقصاء من منافسات بطولة أمم أفريقيا 2023.

وأضاف: "أشعر بخيبة أمل بعد هذه النتيجة خاصة من أجل لاعبينا. جئنا إلى هنا للتتويج باللقب واللعب من أجل شعبنا، هذه هي كرة القدم".

وواصل: "في سنة 2022 كنا سعداء، وفي 2024 يحدث العكس معنا. آسف بالنسبة للاعبينا وللشعب السنغالي. أمر صعب رؤية اللاعبين يبكون في غرف تغيير الملابس".

وأتم: "المباراة كانت غريبة ومعقدة، كان باستطاعتنا الفوز في المباراة، خسرنا بركلات الترجيح، حافظنا على تقدمنا حى الـ 5 دقائق الأخيرة من عُمر المباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق