وولفرهامبتون في مواجهة صعبة مع مانشستر يونايتد بـ الدوري الإنجليزي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق مانشستر يونايتد في تمام الساعة العاشرة والربع من مساء اليوم الخميس، نظيره وولفرهامبتون في إطار مباريات الجولة الـ 22 من بطولة الدوري الإنجليزي. 

يدخل فريق وولفرهامبتون مباراة  اليوم والتي تقام على أرض ملعب"مولينيو" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة مانشستر يونايتد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

 مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون


  
ويأمل وولفرهامبتون في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط منأجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يتواجد حاليًا في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة بعد خوض 21 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مواجهات وتعادل في 5 وتعرض للهزيمة في 8 أخرى .  

 مهمة وولفرهامبتون لن تكون سهلة اليوم أمام مانشستر يونايتد الذي يمتلك دوافع أكبر لتحقيق الفوز من أجل التقدم في الدوري الإنجليزي.

ويتواجد مانشستر يونايتد حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32. 

أقرأ أيضًا

ريال مدريد ضد خيتافي بحثًا عن الفوز لخطف صدارة الدوري الإسباني من جيرونا

النصر ضد إنتر ميامي .. رونالدو يبحث عن الثأر من ميسي في الموقعة 38

جوزيه جوميز يصل القاهرة لإتمام اتفاقه على تدريب الزمالك (صورة)

واستطاع مانشستر يونايتد أن يحقق الفوز في 10 مباريات وأن يتعادل في مواجهتين فيما تعرض للهزيمة في 9.

وحسم التعادل الإيجابي مواجهة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بهدفين لكل فريق في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أولد ترافورد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق