نتائج مواجهات المصري ضد بيراميدز قبل مباراة الفريقين في كأس الرابطة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم الفريق الأول لكرة القدم في النادي المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة بنظيره بيراميدز في إطار مباريات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية.

يدخل المصري البورسعيدي مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد برج العرب بالإسكندرية بكل قوة في مواجهة بيراميدز بطموح قوي في تحقيق الفوز والاقتراب من حسم اللقب.

نتائج مواجهات المصري ضد بيراميدز

تشير الأرقام إلى أن المصري خاض ضد بيراميدز 18 مباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في ربع نهائي بطولة كأس الرابطة واستطاع الفريق البورسعيدي أن يحقق الفوز في 7 مباريات فيما حسم بيراميدز 5 لقاءات لصالحه بينما تعادل الفريقين في 6 مواجهات.

حصيلة الأهداف تشير إلى تقارب مستوى الفريقين حيث أحرز لاعبو المصري 25 هدفًا في مقابل 22 لصالح بيراميدز .  


المصري البورسعيدي في مواجهة قوية ضد بيراميدز


مباراة اليوم بين المصري البورسعيدي وبيراميدز ستكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل الرغبة القوية لدي كلا الفريقين في الخروج رابحاً من المواجهة التي لا تقبل نتيجتها القسمة إلى إثنين.

ويطمح المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر في مواصلة نتائجه القوية في بطولة كأس الرابطة وتحقيق الفوز في مباراة اليوم على بيراميدز من أجل مواصلة مشواره للتتويج باللقب.

أقرأ أيضًا

الزمالك يصرف مقدم عقود الصفقات الجديدة

النصر السعودي يجدد عقد ثنائي الفريق

جوزيه جوميز يصل القاهرة لإتمام اتفاقه على تدريب الزمالك (صورة)

وتأهل الفريق البورسعيدي لمباراة اليوم في ربع نهائي كأس الرابطة بعد احتلال صدارة المجموعة الرابعة بحصيلة 7 نقاط.

وبدأ المصري مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على المقاولون العرب وبعدها تعادل مع البنك الأهلي قبل أن يعود إلى سكة الانتصارات بتخطى الجونة في آخر مباراة له في دور المجموعات.

مهمة المصري البورسعيدي لن تكون سهلة حيث يصطدم بطموح بيراميدز القوي في تحقيق الفوز والتأهل للدور التالي في البطولة. 
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق