الاتحاد العماني يعلن تعاقده مع التشيكي شيلهافي لتدريب المنتخب.. رسميًا

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أعلن مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم برئاسة سالم بن سعيد بن سالم، ظهر اليوم الخميس، التعاقد رسميًا مع المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي لقيادة الجهاز الفني الأول، وذلك حت بداية من شهر فبراير الجاري عام 2026.

من هو سيلهافي مدرب عمان الجديد

وجرت مراسم توقيع العقد في مقر الاتحاد مع المدرب لياروسلاف شيلهافي صاحب الـ62 عاماً والذي سبق له تدريب عدد من الأندية التشيكية ومنتخب التشيك.

وحقق المدرب التشيكي العديد من النجاحات، أبرزها، بطل الدوري التشيكي في موسمه الثاني مع سلوفان ليبيرتس, بعد أن حل وصيفاً في سنته الأولى، وأيضا بطل الدوري التشيكي موسم 2017/2016 مع سلافيا براغ.

وعلى مستوى المنتخب التشيكي، تولى منصب المدير الفني عام 2018، وقاد منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي في بطولة أمم أوربا 2020، وتأهل معهم إلى بطولة أمم أوربا 2024.

ويأتي تعاقد مجلس إدارة الاتحاد مع ياروسلاف شيلهافي، لقيادة في المرحلة المهمة القادمة المتمثلة في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا 2027.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق