الزمالك يستهدف ضم نجم منتخب سوريا بعد مد القيد

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة حسين لبيب، التعاقد مع محمود الأسود لاعب نادي الكرامة و، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، وذلك بعد مد الميركاتو الشتوي.

الزمالك يستهدف ضم الأسود من الكرامة

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قرر مد فترة سوق الانتقالات الشتوية الحالية، إلى يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير، بدلًا من الثانية عشر منتصف يوم الأمس الأربعاء.

وترغب إدارة ، في التعاقد مع الجناح محمود الأسود، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر أي حتى نهاية الموسم الكروي الجاري، مع أفضلية الشراء.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب سوريا ومساعده محمود فايز، بقدرات اللاعب محمود الأسود، وذلك بعدما تم الاستفسار عنه من جانب مسؤولي الزمالك.

وشارك اللاعب صاحب الـ20 عاما مع منتخب سوريا، في بطولة كأس أمم ىسيا قطر 2023، والتي ودعها المنتخب السوري من دور ثمن النهائي، وذلك بعد الخسارة أمام إيران بضربات الترجيح، مساء الأمس، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق