ميركاتو 2024 .. فيوتشر يوضح حقيقة اهتمام الزمالك بضم أحمد عاطف

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مطلع بنادي مودرن فيوتشر حقيقة مفاوضات نادي الزمالك معهم للحصول على خدمات اللاعب أحمد عاطف، للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا "ميركاتو 2024".

الزمالك لم يتفاوض على ضم أحمد عاطف

وقال المصدر في تصريحات لموقع وتليفزيون "كورة بلس" إن الزمالك لم يدخل من الأساس في مفاوضات مع إدارة النادي، من أجل الحصول على جهود أحمد عاطف مهاجم الفريق بعد تردد أنباء عن اهتمام الزمالك بضم اللاعب.

وتابع المصدر "الزمالك لم يتفاوض مع إدارة فيوتشر حول ضم عاطف وحال حدوث ذلك فأن النادي يتمسك باستمرار اللاعب ولا يوجد نية بشأن التفريط في جهوده خلال الفترة الحالية".

وشدد المصدر أن عاطف سيكون له دور هام مع الفريق في قيادة الهجوم في ظل تواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للفريق وبالتالي لن يكون هناك أي مفاوضات حول رحيله.

ونستعرض من خلال هذا التقرير، الصفقات التي حسمها الزمالك خلال الميركاتو الجاري وكذلك اللاعبين الراحلين وذلك على النحو الآتي: 

أولا: اللاعبون المنضمون على سبيل الانتقال النهائي 

أحمد حمدي – صفقة انتقال حر 

محمد عاطف قادما من طنطا 

مهاب ياسر قادما من الداخلية 

ياسر حمد – صفقة انتقال حر 

الأوغندي ماتيوبا – صفقة انتقال حر 

ناصر ماهر – قادما من مودرن فيوتشر 

عبد الله السعيد قادما من بيراميدز 

سيف فاروق جعفر قادما من بيراميدز 

اللاعبون المنضمون على سبيل الإعارة 

زياد كمال قادما من إنبي إعارة لمدة موسمين ونصف 

محمد شحاتة قادما من طلائع الجيش إعارة لمدة ستة أشهر مع بند يسمح للزمالك بشرائه نهائيا مقابل مبلغ مالي علما بان اللاعب وقع على عقد مع الزمالك يمتد إلى 4 مواسم

مصطفى أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، حجز الزمالك مقعدا له على نظام الـ TMS تمهيدا لإعلان انضمامه للزمالك بشكل رسمي.

طالع أيضا:

رسميًا.. الأهلي يُعلن قيد وسام أبو علي و6 لاعبين ناشئين في القائمة الإفريقية

ثانيا: الراحلون عن الزمالك 

رحل محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي، فيما رحل عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر ونفس الأمر بالنسبة لعبد الله محمد وعلي ياسر ولكن عمرو السيسي انتقل لفيوتشر بصفة نهائية لكن الثنائي عبد الله وعلي على سبيل الإعارة.

حاتم سكر انضم إلى صفوف الإسماعيلي فيما تم فسخ عقد عبد الله جمعة ولم ينتقل إلى أي ناد حتى الآن، وانتقل محمد حسام بيسو إلى السكة الحديد، فيما انتقل كريم عبد الحق إلى صفوف الترسانة، وانتقل مصطفى شكري إلى صفوف السكة الحديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق