محمود أبو الرجال يظهر مع حكام مباريات ربع نهائي أمم أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن طاقم التحكيم الخاص بمباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار 2023، وتستمر حتى 11 فبراير من الشهر الجاري.

حكام مباراة نيجيريا ضد أنجولا .. تواجد محمود أبو الرجال

وأسند كاف مباراة نيجيريا وأنجولا إلى طاقم تحكيم سنغالي بقيادة، عيسي سي حكم ساحة، ويعاونه جبريل كامارا مساعد أول، ونوح بانجورا مساعد ثاني، ومعهم الموريتاني عبدالزيز بوح حكمًا رابعًا.

بينما على تقنية الفيديو يتواجد الموريتاني دحان بيدا، ومعه التونسي هيثم قيراط حكم A VAR 1، والمصري محمود أبو الرجال حكم A VAR 2.وتقام مباراة نيجيريا وأنجولا، في تمام السابعة مساء غد الجمعة، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي.

طالع أيضًا: ميركاتو الكرة النسائية | طلائع الجيش يضم شيماء عبد العزيز.. صور

حكام مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا

بينما مباراة الكونغو الديمقراطية وغينيا، يديرها الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه مواطنه مقران قوراري مساعد أول، وأكرم زهروني مساعد ثاني، والصومالي عمر عبدالقادر أرتان حكمًا رابعًا.

بينما على تقنية الفيديو، يتواجد الغاني دانيال لاريا، والجنوب أفريقي توم أبو نجيل حكم A VAR 1، والزامبية ديانا تشيكوتيشا حكم A VAR 2.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق