ديسابر: الفوز على مصر إنجاز كبير.. وهذا ما نحتاج تحسينه أمام غينيا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يرى المدرب الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، أن الفوز على مصر يعطي الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره منتخب غينيا في تمام العاشرة مساء الغد، الجمعة في ثاني مواجهة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وكان منتخب الكونغو الديمقراطية قد تخطى منتخب مصر في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل فريق خلال الـ120 دقيقة.

طالع أيضًا:

سيسا لـ كورة بلس: التتويج بأمم إفريقيا لليد لم يكن سهلا.. ونحلم بميدالية في باريس

محمود أبو الرجال يظهر مع حكام مباريات ربع نهائي أمم أفريقيا

بيسيرو: منتخب أنجولا ليس مشهورًا.. سنحاول استغلال غياب العرب

وتحدث ديسابر عبر المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا: "حققنا إنجازين في كأس أمم أفريقيا الحالي، وهما التأهل من دور المجموعات والفوز على مصر".

واستمر ديسابر في تصريحاته: "تخطي مصر يمنحنا مزيدًا من الثقة لأننا نتحدث عن المنتخب الأكثر تتويجًا بالبطولة".

وعن المشكلة التي تواجه منتخب الكونغو، أوضح: "في المباريات الماضية خلقنا كم كبير من الفرص لكننا فقط سجلنا 3 أهداف، لذلك علينا التحسن في تسجيل الأهداف بداية من مباراة غينيا".

وأكمل ديسابر تصريحاته: "قبل انطلاق البطولة كنا في المركز الثالث عشر في تصنيف المنتخبات الأفريقية، الآن نحن بين الثمانية الكبار وأمامنا فرصة ذهبية للوصول إلى نصف النهائي".

واختتم مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية: "هل منتخب الكونغو المرشح للفوز على غينيا؟ لسنا المرشحين، المباراة تبقى 50% لكل فريق ويجب أن نكون متواضعين".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق