مورينتس يتوقع اللاعب الأكثر حسماً في ديربي مدريد القادم

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع المهاجم الإسباني الدولي السابق، فيرناندو مورينتس، اللاعب الذي سيكون الأكثر حسماً في ديربي مدريد القادم، بين وجاره مساء الأحد، في قمة مباريات الأسبوع بالدوري الإسباني.

مورينتس تحدث في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، عن الديربي، الذي سيقام في ملعب سانتياجو بيرنابيو، وقال” أظن أن رودريجو سيكون اللاعب الأكثر حسماً في الديربي، ظروف المباراة ستجعله من يصنع الفارق”.

وأضاف المدريدي السابق” أتلتيكو يدافع بطريقة شديدة الجودة، ولا يترك إلا مساحات قليلة للغاية، وهي النقطة التي يتميز فيها رودريجو، إنه يشعر براحة كبيرة باللعب في المساحات الصغيرة”.

وتطرق مورينتس للحديث عن لاعب آخر في صفوف ريال مدريد، يتوقع أن يكون له دور في حسم الأمور لصالح الريال، بقوله” خوسيلو أيضاً سيكون حاسماً، إنه دائم تسجيل الأهداف عندما ينزل للميدان، إنه لاعب محترف ومجتهد، ولا يكل أبداً، ورغم ذلك لا يحظى بالقيمة التي يستحقها”.

واستمر فيرناندو في حديثه، وهذه المرة ذهب للحديث عن كيليان مبابي، الذي يرتبط بشدة بالانتقال للريال في الفترة المقبلة، وقال” أريد رؤيته في الديربي لكي يرى ما يفتقده”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق