بعد واقعة سون.. ماركا: البليهي لا يخشى أي نجم (صورة)

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علّقت صحيفة "ماركا" الإسبانية على واقعة علي البليهي مدافع فريق الهلال والمنتخب السعودي، مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم توتنهام الإنجليزي، خلال مباراة الأخضر ومحاربو التايجوك في دور الـ16 ببطولة كأس آسيا.

وشهدت مباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا، ردة فعل عنيفة من البليهي تجاه سون، بعدما دخل في مشادة معه وحاول جذب شعره وسط استسلام من اللاعب الكوري الجنوبي.

ونشرت الصحيفة الإسبانية صورة توضح تصرف علي البليهي مع سون بجانب واقعتي الشهيرتين مع ميسي ورونالدو، معلقة عليها: "علي البليهي لا يخشى أي نجم".

ولم يسلم سون من تصرفات علي البليهي، فبعد محاولات استفزازته للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في كأس العالم 2022، والبرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر في ديربي الرياض الأخير، نجح المدافع السعودي في استفزاز الكوري الجنوبي أيضًا.

وودع المنتخب السعودي بطولة كأس آسيا 2023، من دور الـ16 بخسارته أمام كوريا الجنوبية بركلات الترجيح، عقب انتهاء الأشواط الأصلية بالتعادل الإيجابي 1-1.

شاهد أيضًا..

علي البليهي الذي اشترى عداوة ميسي ورونالدو (تقرير)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق