3 طلبات من ريال مدريد على طاولة أردا جولر

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي طلب من جولر بمزيد من القوة في أسلوب لعبه، في الوقت الذي يدرك فيه المدرب أن جولر يمكنه أن يكون لاعباً بطينة مختلفة في تشكيلة الفريق، خاصةً في المباريات التي تتطلب الاعتماد على القوة البدنية والضغط القوي.

وشددت ماركا على وجود ثقة كاملة في التركي، لكن الريال لديه رؤية معينة بخصوص وضعية اللاعب الملقب بميسي تركيا، مفادها ضرورة تحسينه لبعض الجوانب في الفترة المقبلة.

ويدرك الريال أن جولر يعد جوهرة، لكنها بحاجة للتلميع، وسيحدث ذلك من خلال توجيه النصائح للاعب وتنفيذها من جانبه، علماً بأن النادي يرى ما يقدمه أردا في الحصص التدريبية أشبه بالخيال.

ولذلك يطلب ريال مدريد من جولر في الفترة المقبلة أن يحصل على قوة بدنية أكبر، وأن يضحي أكثر قوة في الضغط على حامل الكرة، بجانب تعلم التعامل مع الضغط الجماهيري في الملاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق