عودة ثلاثي الاتحاد إلى فئة الشباب بفرمان من جاياردو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، على عودة ثلاثي الفريق، إلى فئة الشباب، وذلك بعد انتهاء المعسكر الخارجي في مدينة دبي الإماراتية.

عودة البحار وهزازي والحمد إلى فئة الشباب

وكان فريق الاتحاد خاض معسكرًا في الإمارات، أثناء فترة التوقف الدولي نظرًا لمشاركة المنتخب السعودي في بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023، لكنه لم يشارك في أي مباراة ودية بعد إلغاء وديتي البطائح وشباب الأهلي.

وأوضح نجيب الجداوي الصحفي بجريدة اليوم عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد، أعاد الثلاثي نور الدين البحار وعبدالرحمن هزازي وعبدلله الحمد إلى فئة الشباب بعد نهاية معسكر الفريق بدبي.

وأكد الجداوي مساء اليوم الخميس، أن فريق الشباب بنادي الاتحاد يستعد لمواجهة الرائد السبت المقبل في القصيم.

وفي سياق متصل، يستعد فريق الاتحاد لملاقاة الفيصلي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، يوم الأحد المقبل، في إطار دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق