يوسف غرب لـ"البطولة": "لم أتوصل بمستحقاتي المالية من الرجاء لحدود اللحظة ولم أوقع على أية وثيقة"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد يوسف غرب، المحترف في صفوف نادي رايون سبورت الرواندي، أنه لم يتوصل بعد بمستحقاته المالية من الرجاء الرياضي، مبرزا أنه يرغب في الوصول لحل ودي مع الفريق الأخضر.

وأكد يوسف غرب في تصريح لـ"البطولة": "لم أتسلم أي مقابل مادي من طرف الرجاء الرياضي لحدود اللحظة"، مبرزا أن: "الفريق الأخضر قدم له عرضا من أجل تسوية ملفه، بهدف رفع المنع من التعاقدات، إلا أنه لم يتوصل بأي مقابل مادي لأنه رفض المقترح والمتمثل في 30 مليون سنتيم".

وأضاف: "المحامي يتبع المسطرة القانونية لأصل لحل لتسلم مستحقاتي، لم أوقع على أي شيء لحدود اللحظة، ولا أطالب إلا بحقي لا أقل  ولا أكثر".

وأشار المتحدث نفسه، إلى أنه "يريد الوصول لحل مناسب وودي مع الرجاء، بهدف الحصول على مستحقاته"، خاصة وأنه يمارس حاليا في الدوري الرواندي، بعدما كان لاعبا في صفوف الفريق الأخضر، وقدم تضحيات ليذهب إلى الدوري المذكور.

وأوضح غرب أنه "لم يوقع على عرض الرجاء لتسوية الملف، والذي تعد قيمته 30 مليون سنتيم، بحكم أن مستحقاته العالقة تصل لـ100 مليون سنتيم، وهي قيمة عقده لمدة أربعة مواسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق