محمد صلاح يعود لقيادة ليفربول أمام برينتفورد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي اليوم، عن موعد عودة محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، من الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر أمام غانا، مؤخرا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من كأس أمم أفريقيا.

محمد صلاح يعود للمشاركة مع ليفربول ضد برينتفورد

وبحسب ما نشره موقع “يلا كورة”، فإن محمد صلاح سيخوض برنامج تأهيلي لمدة أسبوع آخر وبعدها سيدخل للتدريبات الجماعية قبل مواجهة بيرنلي، المقرر لها 10 فبراير الجاري.

وأشار الموقع إلى أن، محمد صلاح سيعود للمشاركة مع ليفربول ضد برينتفورد، حال جاهزيته بنسبة 100% المقرر لها في 17 فبراير الجاري.

وأوضح الموقع، أن الجهاز الطبي في ليفربول سيعمل بقوة لتجهيز محمد صلاح للفترة المقبلة، بعد خوض مباراة أرسنال المقرر لها الأحد القادم.

وكان محمد صلاح، أثار الجدل حول عودته إلى ليفربول بعد إصابته مع منتخب مصر قبل خوض مباراة ثمن نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا، ضد الكونغو الديمقراطية، الأحد الماضي، لكن اللاعب واتحاد الكرة المصري فسرا ذلك من أجل سرعة تعافيه من الإصابة لعودته لخوض نهائي المسابقة، قبل أن يودع الفراعنة، أمم أفريقيا بركلات الترجيح 7-8، عقب التعادل بهدف لمثله في الوقتين الأصلي والإضافي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق