موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعد منتخب نيجيريا لمواجهة نظيره منتخب أنجولا في تمام السابعة مساء الغد، الجمعة في افتتاح الدور ربع النهائي من كأس أمم إفريقيا.

وتأهل منتخب نيجيريا لنصف نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز على الكاميرون بهدفين دون مقابل في دور الـ16 من كأس أمم إفريقيا.

على الجانب الآخرحقق منتخب أنجولا فوزًا كاسحًا أمام نظيره ناميبيا، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

تصريحات مدرب نيجيريا يعلق على مواجهة أنجولا

تحدث جوزيه بيسيرو عن مواجهة أنجولا، قائلًا: "منتخب أنجولا ليس مشهورًا تاريخيًا على مستوى إفريقيا، لكنهم أظهروا كفاءة كبيرة في البطولة الحالية".

واستمر بيسيرو بالحديث عن طريقة اللعب التي سيعتمد عليها: "نحن منتخب نيجيريا ويجب أن يكون لدينا أسلوب خاص مهما كان الخصم، لذلك سنحاول فرض سيطرتنا كما نفعل دائمًا".

وأضاف المدرب البرتغالي: "سندخل المباراة بطريقة 3/4/3 كما اعتدنا، وسنحاول وضع الخصم في مأزق، نحن أكثر منتخب صنع فرصًا للتسجيل في البطولة وهذا دليل على هيمنتنا الهجومية دائمًا".

وعلق بيسيرو على خروج المنتخبات العربية: "في 2013 حقق منتخب نيجيريا البطولة بعد توديع المنتخبات العربية البطولة في دور الـ16، لذلك سنحاول استغلال ذلك مجددًا هذه النسخة رغم أن هذا ليس مقياس لأي شئ".

موعد مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا

تقام مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا مساء الجمعة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا

تذاع مباراة نيجيريا وأنجولا في ربع نهائي أمم إفريقيا عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق