وكيل جوميز يكشف موعد انطلاقة المدرب مع الزمالك

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قال كريم سليمان، وكيل أعمال البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك الجديد، إن موكله سوف يقود أول مران له على رأس الجهاز الفني للأبيض غدا السبت أو الأحد على أقصى تقدير.

وكيله: جوميز يبدأ مشواره مع الزمالك غدا

وأضاف كريم سليمان في تصريحات تلفزيونية، أن المفاوضات بين موكله وإدارة نادي الزمالك استغرقت 6 أيام بحضور الثلاثي حسين لبيب وعمرو أدهم وحسين السيد والأمور سارت بصورة إيجابية وبطريقة احترافية في التعامل، ما جعل جوزيه جوميز متفائلا وهو يعلم ظروف الفريق.

وتابع أنه أول مران لجوزيه جوميز مع نادي الزمالك سيكون غدا أو الأحد، موضحا أن الصفقات التي تعاقد معها الفريق كانت قبل قدومه والمدرب سوف يتعرف على اللاعبين بصورة أكبر من خلال التدريبات وهو سبق أن درب لاعبين مصريين من قبل في التعاون مثل عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي.

وشدد على أن، جوزيه جوميز كان قريبا من تدريب النادي الأهلي في 2018، لكنه مر بظروف عائلية منعته من مغادرة البرتغال.

وأنهى حديثه، أنه لم يتضح بعد موقف الثنائي معتمد جمال وأحمد مجدي من الاستمرار في الجهاز الفني مع جوزيه جوميز ولم يتم الحديث عن ذلك في الاجتماع.

وبحسب التقارير الصحفية، فإن جوزيه جوميز سوف يوقع على عقد مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 50 ألف دولار شهريا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق