كيفية مشاهدة مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا اليوم.. 9 قنوات ناقلة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب أستراليا مواجهة صعبة وقوية أمام جمهورية كوريا يوم الجمعة على ستاد الجنوب في الوكرة، ضمن ربع نهائي كأس آسيا AFC قطر 2023.

ويتقابل الفائز من هذه المباراة في الدور ربع النهائي يوم الثلاثاء المقبل، مع الفائز من مباراة طاجيكستان والأردن التي تقام يوم الجمعة أيضاً على ستاد أحمد بن علي في الريان.

ويأمل منتخب جمهورية كوريا، في أن ينجح من جديد في إثبات قدرته على تجاوز التحديات، خاصة بعد مشوار حافل بالتقلبات خلال البطولة لغاية الآن، لتأكيد قدرته على استعادة اللقب القاري الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 1960.

في المقابل يطمح منتخب أستراليا في مواصلة عروضه القوية في البطولة، حيث لم يخسر في أي مباراة لغاية الآن، بعدما حقق ثلاثة انتصارات مقابل التعادل مرة واحدة، ضمن طموحاته في استعادة اللقب القاري الذي كان توج به عام 2015.

وكان منتخب أستراليا تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط لأوزبكستان و4 لسوريا، ولا شيء للهند.

واستهل الفريق مشوار المنافسة بتحقيق الفوز على الهند 2-0، ثم فاز على سوريا 1-0، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع أوزبكستان 1-1. وفاز في دور الـ16 على إندونيسيا 4-0.

في المقابل حصل المنتخب الكوري على المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق نقطة خلف البحرين المتصدرة، مقابل 4 نقاط للأردن، ونقطة لماليزيا.

ونجح الفريق في تحقيق الفوز بالجولة الأولى على البحرين 3-1، ثم تعادل مع الأردن 2-2، قبل أن يتعادل بالجولة الثالثة مع ماليزيا 3-3. وفاز في دور الـ16 على السعودية بفارق ركلات الترجيح 4-2 بعد تعادل الفريقين 1-1.

القنوات الناقلة لمباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية

SSC1 HD    

beIN ASIAN CUP 1

Al-Rabiaa Iraq

Alkass EXTRA TWO HD    

Abu Dhabi Sports Asia 1

Alkass EXTRA One HD

Sport TV1 Portugal

beIN ASIAN CUP 2

beIN ASIAN CUP 3

طالع أيضًا: موعد وصول محمد الشناوي إلى القاهرة بعد عملية الكتف في ألمانيا

معلق مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

مشاري القرني

محمد حسين أضرضور

عامر الخوذيري

نور الدين آيت علي

أحمد المعمري

حازم عبدالسلام

أحمد الطيب
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق