الكونغو الديموقراطية يسعى لإنهاء مغامرة غينيا في كأس أمم أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي الثنائي منتخب الكونغو الديمقراطية نظيره غينيا ، مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات دور ربع النهائي ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 ، المقامة في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

مواجهة حاسمة أخرى كما حدث من قبل في نهائي بطولة 1976، حيث يلتقي الكونغو الديمقراطية وصيفه غينيا، من أجل التفوق عليه مجددًا أمام هدف الثأر من منافسه في لقاء اليوم ومعادلة الكفة أمامه.

الكونغو الديمقراطية تبحث عن الفوز الأول في أمم أفريقيا 2023 أمام غينيا الطامح للثأر

ويسعى الكونغو الديمقراطية لإنهاء سلسلة التعادلات وتحقيق الفوز في الوقت الأصلي أو الإضافي في مواجهة غينيا اليوم، لحجز تذكرة التواجد في دور نصف النهائي من المسابقة القارية.

أما منتخب غينيا سيكون أمام هدف تحيق المفاجأة وحجز مكانًا في نصف النهائي واستكمال مشواره المميز نحو التتويج بلقب القارة السمراء.

تأهل منتخب الكونغو إلى دور ربع النهائي بعد 3 تعادلات  في دور المجموعات أمام زامبيا والمغرب 1-1 وتنزانيا سلباً، قبل أن تتعادل مع منتخب مصر 1-1 وتقصيها بركلات الترجيح 8-7.

وتأهلت غينيا لثمن النهائي كواحدة من أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث بجمعها 4 نقاط، قبل أن تطيح بمفاجأة البطولة غينيا الاستوائية بهدف قاتل.

ويلعب الفائز من لقاء الكونغو الديمقراطية وغينيا الفائز من لقاء المضيفة كوت ديفوار ومالي في 7 فبراير على ملعب الحسن واتارا.

موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا اليوم في أمم أفريقيا

تلعب مباراة الكونغو الديمقراطية ضد غينيا في تمام العاشرة مساء ضمن مواجهات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2023.

كما تنقل المباراة عبر القنوات التالية: 

beIN Sports HD 1 Max بتعليق محمد مبروكي.

beIN Sports HD 3 Max بتعليق طارق الأدور.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق